كن جزءًا من الديناميكيات الإقليمية واكتشف الموردين

Dentex Algeria هو معرض طب الأسنان الوحيد الذي تم تنظيمه في الجزائر بخطة رؤية إقليمية طموحة.

من خلال زيارة DENTEX، ستتاح لك الفرصة لتكون جزءًا من الديناميكيات الإقليمية واكتشاف موردين جدد في نفس المكان. من خلال حضور المحاضرات، سيتم إطلاعك على أحدث التقنيات. استكشاف فرص الشراكة مع الشركات الأجنبية وشمال إفريقيا.

اكتشف أكبر الموردين

الأسباب الرئيسية لزيارة DENTEX الجزائر

التواصل

فرصة التواصل لا يمكن تفويتها لعملك – الابتكار وتحسين أداء الأعمال مدفوعان بالمحادثة.

توفر لك DENTEX Algeria فرصة مثالية للقاء زملائك المتخصصين في الصناعة ودمج نظرتهم الثاقبة في عملك.

تعرف

ابق على اطلاع بأحدث الابتكارات – احضر المحاضرات لمواكبة أحدث اتجاهات ومعرفة طب الأسنان. ستتعلم أيضًا أحدث متطلبات طب الأسنان والإرشادات الدولية، مع التركيز بشكل خاص على سوق شمال إفريقيا.

اتصل

ابحث عن فرص استثمارية جديدة – اكتشف سوق شمال إفريقيا الديناميكي وقابل الشركات/المستثمرين المحليين المهتمين بالاستثمار في قطاع طب الأسنان.

قم بأعمال تجارية

قابل موردي الصناعة الرائدين جميعًا في نفس المكان – وفر الوقت والمال من خلال اغتنام هذه الفرصة لمناقشة وضعك الحالي مع مورديك. اكتشاف نطاقات منتجات ومعدات جديدة متوفرة في الجزائر.

قياس الأداء و مقارنتها

يوفر DENTEX فرصة مصادر فعالة للوقت لمتخصصي طب الأسنان – يوفر العرض فرصة لقياس الموردين الحاليين بشركاء مبتكرين جدد محتملين. ابحث عن أنسب المنتجات والحلول التي تتناسب مع احتياجات عملك. وهو ما سيحسن في النهاية ؛ خدمات العملاء، والسرعة إلى السوق وهوامش الربح.

قم بزيارة المستقبل

اكتشاف المنتجات والخدمات المبتكرة – مثل ؛ الغرسات، كراسي طب الأسنان، تصوير الأسنان، تقنية CAD/CAM، الأدوات. ستكون زيارتك مجزية سواء في أرضية المعرض أو في المحاضرات.

تعلم مع الخبراء

كن مستوحى من أكثر من 35 متحدثا يغطون مواضيع متعددة مثل ؛ علم زرع الفم، جراحة عظام الوجه، علم الأسنان الاصطناعية، الابتسامة: جماليات الأسنان وغير ذلك الكثير.

تعرف على أفضل العلامات التجارية مثل:

تحضر أفضل العلامات التجارية هذا الحدث عامًا بعد عام، وتأكد من أنك على القائمة هذا العام!