المزيد من الجمهور، المزيد من المشاركين، المزيد من التوقعات !

استفد من جمهورنا الرقمي الواسع للترويج لعلامتك التجارية على مدار العام.

يذهب مجتمعنا إلى ما هو أبعد من العرض الذي يستمر يومين. مع مرور السنين، قمنا ببناء قاعدة بيانات رائعة لجهات الاتصال ذات الصلة. نحن نستثمر الكثير في تنظيف وإثراء وبناء حملاتنا التسويقية الخاصة كل عام؛ ونحن قادرون على منحك إمكانية الوصول إلى قاعدة البيانات هذه بطرق فعالة. من خلال الأخبار والنشرات الإخبارية الشهرية وحملات البريد الإلكتروني الترويجية والندوات عبر الإنترنت وحملات الإعلانات المدفوعة المخصصة (PPC)، تتيح لك فرص الإعلان الرقمي لدينا استهداف جمهور ذي صلة ومشارك من المتخصصين في الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم على مدار العام. فريقنا متاح للمساعدة إذا كانت لديك أي أسئلة حول فرص الأعمال هذه أو خيارات الاستهداف. قم بتنزيل الكتيب الخاص بنا لمعرفة المزيد.

مجتمعنا

يشمل مجتمعنا الواسع الشركات من جميع الأحجام في جميع صناعات طب الأسنان. أطباء الأسنان، وفنيو الأسنان، ومتخصصو مختبرات الأسنان، والملفات الأكاديمية، جمعيات ومؤسسات طب الأسنان، موزعون جزائريون، طلاب طب الأسنان (داخلي فقط). يغطي هذا الجمهور قطاع طب الأسنان بأكمله في الجزائر.

59 +
مستخدم في السنة
59 +
زيارة فردية في السنة
0 +
قاعدة بيانات النشرة الإخبارية
1 +
مشترك على شبكاتنا

الراعي Diamond

القنوات الرقمية

تسمح لك قنواتنا التسويقية المتنوعة الإعلان عن علامتك التجارية عبر مجموعة واسعة من المنصات الرقمية.

الإعلان عن الموقع

 

الإعلان عبر البريد الإلكتروني

 

الإعلان على الشبكات الاجتماعية

 

حملات PPC

تلبية طلب الإعلان عن DENTEX Algérie
في Easyfairs، نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نتلقاها عنك إلا وفقًا لشروطنا privacy policy. إذا غيرت رأيك يمكنك ذلك unsubscribe في أي وقت.

إجابات على الأسئلة الشائعة:

ننصح شركائنا بتضمين روابط UTM في جميع الإعلانات التي ترتبط بمواقعهم الإلكترونية. وهذا يعني أنه يمكنك تتبع حركة المرور والعملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك في Google Analytics في الوقت الفعلي وعلى مدار أي فترة زمنية. نحن نقدم تقارير ل

(أ) حملات البريد الإلكتروني: سيتم توزيع التقرير بعد الحملة.

(ب) حملات توسيع الجمهور: ستتلقى رابط تقارير تلقائي لحملات توسيع الجمهور لتتبع مرات الظهور والنقرات طوال الحملة.

يتم حجز الأسعار المميزة للأشهر الثلاثة التي تسبق عرضنا، حيث نرى تدفقًا من المشاركة من مجتمعنا خلال هذه الفترة. تنطبق الأسعار القياسية في أي وقت من السنة، باستثناء الأشهر الثلاثة التي تسبق العرض. ستستهدف نفس المجتمع على مدار العام، لكن عرضك الترويجي لن يكون جزءًا من الحملة التسويقية الشاملة التي نقوم بها قبل فعالياتنا.

ونحن نتطلع إلى إعداد حملتك. اتصل بفريقنا واحجز الحملة أو العرض الذي يهمك. سنخبرك بتاريخ الإطلاق التالي المتاح وسنخبرك بالجدول الزمني وعملية عرض إعلاناتك مباشرة.