قيود تقنية

تحتوي صفحة القيود التقنية لدينا على جميع المعلومات الأساسية التي ستحتاجها لإرسال إعلانك إلينا بالتنسيق المناسب. إذا كانت لديك أي أسئلة حول العملية، فيرجى الاتصال بأحد أعضاء الفريق الذي سيكون سعيدًا بتقديم المشورة لك.

القيود المفروضة على الموقع الإلكتروني

يوفر موقعنا الإلكتروني مجموعة متنوعة من الاحتمالات لتسليط الضوء على إعلاناتك بين صفحات الويب 5 الأكثر زيارة لدينا: الصفحة الرئيسية، قم بزيارة ، شارك، المحادثات ومعارضنا. التنسيقات المتوفرة: JPG، PNG، GIF.

الممارسات الجيدة:

كن واضحًا وموجزًا
استخدم CTA (زر) شفاف.
استخدم مرئيات عالية الجودة
استخدم الرسوم المتحركة الناعمة
فكر في إعلان الهاتف المحمول الخاص بك – سيتم استخدام نفس الملف بأحجام شاشة مختلفة، وتأكد من أن النص مرئي ومقروء.

الخطوة التالية:
بمجرد اختيار نوع الإعلان المثالي، أرسل إبداعك إلى جهة الاتصال الخاصة بالمبيعات والتسويق. سيراجع الفريق الملفات المقدمة وينصحك إذا كان من الممكن نشرها. يمكنك أيضًا إرسال رابط UTM من صفحة الهبوط الخاصة بك. إذا كانت لديك أي أسئلة حول المواصفات التقنية أو أنواع الملفات، فيرجى إرسال طلبك إلى جهة التسويق الخاصة بك. نطلب الدفع الكامل قبل النشر.

الأبعاد (بكسل):

قيود على رسائل البريد الإلكتروني

التنسيق المتوفر: JPG، PNG، GIF

الممارسات الجيدة:

كن واضحًا وموجزًا
استخدم CTA (زر) شفاف.
استخدم مرئيات عالية الجودة
استخدم الرسوم المتحركة الناعمة
فكر في إعلان الهاتف المحمول الخاص بك – سيتم استخدام نفس الملف بأحجام شاشة مختلفة، وتأكد من أن النص مرئي ومقروء.

القيود:

الحد الأقصى بعرض 600 بكسل (خيار الارتفاع الحر).
دقة الصورة 72 dpi.
لا يتم دعم الصور الخلفية وصور GIF المتحركة ومقاطع الفيديو والخرائط في جميع رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدمها، فتأكد من إرسال ملفات الصور والنص البديل.
يجب استخدام الخطوط الآمنة على الويب فقط للنص، مثل Arial و Verdana و Helvetica و Tahoma و Trebuchet MS و Times New Roman.
الحد الأدنى لحجم الخط القابل للقراءة هو 12 بكسل.
راجع بريدك الإلكتروني عبر أجهزة متعددة للتأكد من أنه مصمم خصيصًا لاحتياجاتك. نحن نشجع التشفير المستجيب.

الأبعاد (بكسل):

قيود على الشبكات الاجتماعية

الممارسات الجيدة:

لا يوجد حد لطول الرسائل على Facebook أو Instagram أو LinkedIn، ولكن غالبًا ما تقطع وسائل التواصل الاجتماعي نصوصًا تزيد عن 140 حرفًا بكلمة «شاهد المزيد»
على Twitter، الحد الأقصى لطول الرسالة، بما في ذلك علامات التصنيف وعناوين URL، هو 280 حرفًا.
الروابط التشعبية غير ممكنة في منشورات Instagram، لذلك يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار عند إرسال النصوص.
يمكن استخدام مقاطع الفيديو على Twitter و Facebook و LinkedIn. الحد الأقصى لحجم الفيديو هو 4 جيجابايت.
يمكنك إرسالها مع تعليقات مختلفة لكل شبكة اجتماعية ؛ تأكد من الإشارة إلى المنصة التي تريد أن يرتبط بها كل تعليق، بما في ذلك الروابط وعلامات التصنيف.

القيود:

الحد الأقصى لحجم الصورة: 150 كيلوبايت
الحد الأقصى لحجم الفيديو: 4 جيجابايت
تنسيقات الصور غير المتحركة: JPEG، PNG،. GIF
تنسيق الصورة المتحركة:. GIF، SWF (Flash)،. ZIP (Html5)

الأبعاد (بكسل):

قيود على الحملات PPC

كمعلن، سيُطلب منك إنشاء لافتات إعلانية نرفعها لمحركات البحث والشبكات الاجتماعية كجزء من توسيع الجمهور. إليك جميع المعلومات التي تحتاجها لإنشاء ثابتة أو متحركة أو مزيج من كليهما.

الممارسات الجيدة:

قم بتضمين شعار علامتك التجارية (إذا كنت تستخدم رسومًا متحركة، فيجب أن تكون على كل صورة).
استخدم CTA (زر) شفاف.
قم بتضمين USP (عرض البيع الفردي) مثل الأسعار والعروض الترويجية والعروض الحصرية.
قم بإنشاء اختلافات في لافتاتك، على سبيل المثال صورة المحاضرات وصورة المنتج.

القيود:

الحجم الأقصى: 150 كيلوبايت
تنسيق الصورة بالإجماع: JPEG، PGN،. GIF
تنسيق الصورة المتحركة: GIF، SWF (فلاش)،. ZIP (HTML5)
تنسيقات HTML5: سحاب يحتوي على ملف HTML وخيار CS أو JS أو GIF أو PNG أو JPEG أو SVG سريع الاستجابة أو معياري
مدة وسرعة الرسوم المتحركة:
يجب أن تكون مدة الرسوم المتحركة أقل من أو تساوي 30 ثانية.
يمكن رسم الرسوم المتحركة، لكن يجب أن تتوقف بعد 30 ثانية.
يجب أن تكون إعلانات GIF المتحركة أقل من 5 إطارات في الثانية.
يجب أن تكون إعلانات الفلاش 24 إطارًا في الثانية أو أقل.

دليل الحجم:

أحجام اللافتات الأكثر شيوعًا هي:  300×250/ 728×90/ 970×250/ 160×600/ 336×280/ 468×60/ 300×600/ 320×50/ 320×100/ 1200×628/ 1080×1920/ 1080×1080.

الخطوة التالية:
إذا كنت تطلق حملة لبناء الجمهور، فسيحتاج فريقنا إلى مزيد من المعلومات لإعداد الحملة. بمجرد تأكيد طلبك، سنرسل لك نموذجًا قصيرًا لملئه لضمان نجاح الحملة. سيراجع الفريق الملفات التي قدمتها وينصح بنشرها. إذا كان لديك أي أسئلة حول المواصفات الفنية أو نوع الملف، فيرجى الاتصال بمتصل التسويق الخاص بك.

الأبعاد (بكسل):

القيود المفروضة على أشرطة الفيديو

الممارسات الجيدة:

جذب الانتباه في أول 2 ثانية.
تواصل بصريًا حتى يتمكن المستخدمون من فهم رسالتك حتى بدون الصوت.
لا تتراكب النص أو الشعار أو الزر.
30 ثانية أو أقل.
يمكن أن يساعدك تحميل مقاطع فيديو بأطوال مختلفة في سرد قصص مختلفة. لكن المدة الإجمالية لكل فيديو يجب أن تكون أقل من 30 ثانية.
يمكن تشغيل الرسوم المتحركة في حلقة، لكن يجب أن تتوقف بعد 30 ثانية.
يجب أن تكون إعلانات GIF المتحركة أقل من 5 إطارات في الثانية.
يجب أن تكون إعلانات الفلاش 24 إطارًا في الثانية أو أقل.

القيود:

يجب أن تكون قناة YouTube عامة
المدة الموصى بها: 15 ثانية، 20 ثانية، 30 ثانية، 60 ثانية، 90 ثانية. يمكنك توفير واحد أو أكثر من ملفات الفيديو.

الأبعاد (بكسل):

الراعي Diamond