يوفر موقعنا الإلكتروني مجموعة متنوعة من الاحتمالات لتسليط الضوء على إعلاناتك بين صفحات الويب 5 الأكثر زيارة لدينا: الصفحة الرئيسية، قم بزيارة ، شارك، المحادثات ومعارضنا. التنسيقات المتوفرة: JPG، PNG، GIF.
الممارسات الجيدة:
كن واضحًا وموجزًا
استخدم CTA (زر) شفاف.
استخدم مرئيات عالية الجودة
استخدم الرسوم المتحركة الناعمة
فكر في إعلان الهاتف المحمول الخاص بك – سيتم استخدام نفس الملف بأحجام شاشة مختلفة، وتأكد من أن النص مرئي ومقروء.
الخطوة التالية:
بمجرد اختيار نوع الإعلان المثالي، أرسل إبداعك إلى جهة الاتصال الخاصة بالمبيعات والتسويق. سيراجع الفريق الملفات المقدمة وينصحك إذا كان من الممكن نشرها. يمكنك أيضًا إرسال رابط UTM من صفحة الهبوط الخاصة بك. إذا كانت لديك أي أسئلة حول المواصفات التقنية أو أنواع الملفات، فيرجى إرسال طلبك إلى جهة التسويق الخاصة بك. نطلب الدفع الكامل قبل النشر.