هل تريد الوصول إلى أكثر من 6000 صانع قرار ؟

هل تبحث عن صفقة العمر ؟ سواء كان ذلك مع علامة تجارية عالمية مشهورة أو علامة تجارية مستقلة واعدة، فقد قمنا بتغطيتك. هل أنت مسلح بحل مثير ومبتكر من المقرر أن يحدث ثورة في السوق ؟ تخيل إمكانية الوصول المباشر إلى صانعي القرار المؤثرين الذين يمكنهم إبرام الصفقة على الفور. البحث ينتهي هنا!

تقديم DENTEX Algeria، وهو حدث متخصص شديد التركيز يوحد العلامات التجارية العالمية والمشترين وصناع القرار الرئيسيين من قطاع طب الأسنان. نحن نوفر لك منصة فعالة من حيث الوقت (وفعالة من حيث التكلفة) لربطك بجمهورك المستهدف بطريقة هادفة.

في DENTEX Algeria، نتجاوز تجربة المعرض التجاري العادية. نحن نتعاون بشكل وثيق مع العلامات التجارية الرائدة في الصناعة لتنظيم المزيج المثالي من الموردين والمحتوى. يتكون جمهورنا من كبار صانعي القرار المتحمسين للقيام بأعمال تجارية. الأمر متروك لك لتوضيح سبب تصميم الحل الخاص بك حسب احتياجاتهم المحددة.

في عام 2023، شعر 80٪ من المشاركين بسعادة غامرة مع الأعمال التي تم إنشاؤها في مدرجاتهم، مما دفعهم إلى إعادة الحجز في الموقع للعام التالي. انضم إلى صفوف المشاركين الراضين وتأمين مستقبل مزدهر لعلامتك التجارية في DENTEX Algeria.

_MG_8229

الربط الشبكي الشامل لعدة قطاعات

تغذي المحادثات الابتكار وتحسن أداء الأعمال.

في DENTEX Algeria، نعزز بنشاط الشبكات عبر القطاعات، ونخلق بيئة يمكنك فيها تبادل التحديات بحرية، واغتنام الفرص، ومشاركة الأفكار خلال العرض. نعتقد أن هذه التفاعلات هي المحفزات للتقدم الرائد وتحسين نتائج الأعمال.

عزز شركتك

في سعيها لتحويل المنتجات والتغلب على تحديات المستهلك، تلجأ العلامات التجارية إلى مجتمع الموردين للحصول على أحدث التقنيات والابتكارات.

يشارك جمهورنا دافعًا قويًا للبقاء على اطلاع بأحدث التطورات في صناعاتهم الخاصة. إنهم حريصون على تبني أفكار جديدة والبقاء في طليعة المنحنى، والبحث باستمرار عن طرق لتعزيز عروضهم وتلبية متطلبات المستهلكين المتطورة.

التفكير والتكنولوجيا من رواد الصناعة… تأكد من أنك الرائد!

اكتسب وعيًا بالعلامة التجارية

تعظيم كفاءة التكلفة من خلال ضمان الوعي على نطاق واسع بأعمالك وعلاماتك التجارية وقدراتها في صناعة طب الأسنان.

في DENTEX Algeria، نقدم لك المنصة النهائية للترويج لأعمالك لمجموعة متنوعة من المشترين والمحددين والشخصيات المؤثرة. من الشركات الصغيرة والمتوسطة الوطنية إلى أكبر العلامات التجارية العالمية، يجذب حدثنا أصحاب المصلحة الرئيسيين الذين لديهم القدرة على تشكيل الصناعة والتأثير عليها.

توليد العملاء المحتملين

قم برفع إمكانات المبيعات الخاصة بك ووسع خط أنابيب أعمالك من خلال الانخراط مع جمهور مخلص من المشترين والمحددين والمؤثرين.

إقامة روابط قيمة وتعزيز المحادثات المربحة مع الأفراد الذين يبحثون بنشاط عن حلول فورية وكذلك أولئك الذين يخططون بشكل استراتيجي للمستقبل. من خلال المشاركة في حدثنا، ستتاح لك الفرصة للتفاعل مع جمهور متقبل حريص على استكشاف العروض المبتكرة واتخاذ قرارات شراء مستنيرة.

انضم إلى العلامات التجارية مثل:

تحضر أفضل العلامات التجارية Dentex Algeria كل عام، هل يمكنك تفويت هذا الاسم ؟

احذر من بائعي القائمة المزيفة وعمليات الاحتيال المماثلة!

تود Easyfairs لفت انتباهك إلى العروض الاحتيالية لبيانات القائمة و «الخدمات» الأخرى التي قد تتلقاها عبر رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها.

إذا تلقيت مثل هذا الاتصال، فهو بالتأكيد احتيالي وليس من Easyfairs. لا تبيع Easyfairs أبدًا بيانات الزوار لأطراف ثالثة.

البيانات التي تقدمها هذه الشركات غير دقيقة في الغالب، وغير مكتملة، ولا تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني هذه. لا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف إجراء أي مدفوعات للشركات التي تقف وراء هذه الرسائل.

يرجى إبلاغ Easyfairs إذا تلقيت مثل هذه الطلبات حتى نتمكن من تحذير الآخرين.